البراك يحصل على الشهادة المهنية الاحترافية في التعليم الإلكتروني

شبكة أم الحمام

حصل الأستاذ أمين البراك، المعلم في مدرسة أم الحمام الثانوية والزميل في صحيفة أم الحمام الإخبارية، على الشهادة المهنية الاحترافية في تقديم التعليم والتدريب الإلكتروني - المستوى المتقدم «OTT - A» من المركز الوطني للتعليم الإلكتروني.

وقال البراك إنه تم ترشيحه من قبل إدارة التعليم بالدمام للحصول على هذه الشهادة.

وأضاف أن هذه الشهادة تمثل اعترافا بكفاءة واحترافية الحاصل عليها في مجال تقديم التعليم والتدريب الإلكتروني، وتضمن إلمامه بالخبرات التعليمية التي تتيح فرص تعلمية بطرق جديدة ومبتكرة ومرنة، وتلبي الاحتياجات الفردية لكل متعلم، وذلك وفقا لأحدث التوجهات التربوية والتقنية.

وأوضح أن هذه الشهادة تفتح له مجالات جديدة في الترشيح لبرامج تدريبية مستقبلية، وتحسن مستوى تطور أدائه كمعلم ومدرب، وتعزز ثقة أرباب العمل في مهاراته في التعليم والتدريب الإلكتروني.

وأشار إلى أنه يسعى لتطبيق ما تعلمه من خلال هذه الشهادة في استغلال جميع الموارد التقنية في التعليم بشكل كامل وفعال، وأن يستفيد منها زملاؤه المعلمين والطلاب.

وقد هنأت إدارة مدرسة أم الحمام الثانوية وصحيفة أم الحمام الإخبارية البراك لحصوله على هذه الشهادة المهنية، متمنين له المزيد من التقدم والنجاح.

‏‏يذكر أن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يعلن سنويا عن فتح باب التسجيل في الشهادات المهنية الاحترافية في تقديم التعليم والتدريب الإلكتروني، والتي تشمل ست شهادات مختلفة، فى أوقات مختلفة خلال العام، وتتاح هذه الشهادات لجميع المهتمين بالتعليم والتدريب الإلكتروني، خاصة الخريجين الجدد من المرحلة الجامعية، وبأسعار مناسبة للجميع.