الهاتف تلقى أكثر من 722 حالة خلال هذه السنة

الهاتف الاستشاري بخيرية القطيف يكرم متطوعيه لهذا العام

شبكة أم الحمام اللجنة الاعلامية بالهاتف الاستشاري
الهاتف الاستشاري بخيرية القطيف يكرم متطوعيه لهذا العام
الهاتف الاستشاري بخيرية القطيف يكرم متطوعيه لهذا العام


 

 

أقامت لجنة التنمية الأسرية بخيرية القطيف يوم الأربعاء الماضي، حفلا تكريما للأعضاء العاملين في برنامج الهاتف الاستشاري الذين خدموا البرنامج خلال العام الحالي 1432هـ.

وتم خلال الجلسة السنوية تكريم مؤسس ومنسق البرنامج السابق الدكتور حسين زكي الخباز نضير جهوده المميزة ومساهمته في تأسيس وإطلاق برنامج الهاتف الاستشاري قبل عامين، حيث قدم رئيس لجنة التنمية الأسرية بخيرية القطيف السيد عدنان العوامي درعا تكريما للدكتور حسين الخباز تقديرا لجهوده وإخلاصه في البرنامج، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في كافة الأنشطة التي يقوم بها.

وتم خلال الجلسة السنوية مناقشة بعض المحاور التي تخص برنامج الهاتف الاستشاري، وسبل تطوره وتقدمه في خدمة أبناء المجتمع، حيث تم استحداث وحدة جديدة في البرنامج هي وحدة "المونتاج" وذلك بهدف استخدام احدث الوسائل التقنية الحديثة في مخاطبة المجتمع.

وفي كلمة له قال رئيس لجنة التنمية الأسرية السيد عدنان العوامي انه في كل عام لابد لنا من وقفة شكر وتقدير للأخوة والأخوات القائمين على برنامج الهاتف الاستشاري الذي يقوم عليه مجموعة من الأخصائيين والأخصائيات الاجتماعيين والنفسيين، حيث يقدمون الاستشارات التربوية والاجتماعية والنفسية، وكذاك للأخوة والأخوات الكوادر الإدارية في فريق التنسيق الذين يبذلون ما في وسعهم من جهود لتذليل الصعوبات التي قد يواجها البرنامج.

ونوه العوامي كذلك بالدور الإعلامي الذي يضطلع به الفريق الإعلامي في التعريف بالبرنامج وإصدار النشرات التثقيفية والتوعوية. متمنيا للجميع التوفيق لما فيه خير وصلاح المجتمع.
يذكر أن الهاتف الاستشاري وبحسب مسؤول تنسيق الأخصائيين الأستاذ جعفر العيد كان قد تلقى خلال العام الحالي 1432 هـ ما يقارب من 722 مكالمة من بينها 532 اتصال جديد  و 190 حالة متابعة سابقة.