محافظ القطيف يكرّم الطلبة المتفوقين

شبكة أم الحمام أ.خالد منصور السنان – القطيف - تصوير- محمد العلي
المحافظ يكرّم المتفوقيين
المحافظ يكرّم المتفوقيين

تحت رعاية سعادة محافظ القطيف الأستاذ عبدالله بن سعد العثمان وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبدالكريم بن عبدالله العليِّط وعدد من المشرفين ومدري المدارس ونخبة من المعلمين وأولياء امور الطلبة المحتفى بهم  ووجهاء من المنطقة   ، وبمشاركة جهات حكومية عدة .

 كرّم مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف ممثلة في لجنة المناسبات والعلاقات العامة صباح الثلاثاء 25 جمادى الأولى 1433 هـ بقاعة شهاب للاحتفالات 152 من طلبة القطاع المتفوقين للعام الدراسي 1432/1433 هـ  والذين حصلوا على تقدير ممتاز وبنسبة  100 % .
وبدأ الحفل الذي قدمه الطالبين حسين الشاخوري ومصطفى القطري بتلاوة عطرة من الذكر الحكيم للقارئ مجتبى آل تراب ومن ثم كلمة لمدير مكتب القطيف عبدالكريم العليّط  رحب فيها بالحضور وعبّر عن سروره بهذا التكريم والرعاية الكريمة من محافظ القطيف منوهاً عن ثمرة جهود الطلبة المتفوقين وموجهاً شكره لراعي التفوق العلمي صاحب السمو الملكي محمد بن فهد أمير المنطقة الشرقية وكذلك المتابعة المستمرة التي يوليها مدير التربية والتعليم الدكتور عبد الرحمن المديرس اعقبها عرض اوبريت التفوق العلمي من خلال فقرات انشادية غرّدت للعلم والتعلّم ولوحات فنية للتراث الشعبي في القطيف ، ومن بعدها تم تكريم أبطال الحفل والداعمين . 

وهنأ محافظ القطيف أبنائه الطلبة  وقدم لهم الدروع التذكارية  وشهادات الشكر تقديراً لهم بهذا الإنجاز ، كما أشاد بالجهود التي تبدلها وزارة التربية والتعليم لتطوير مخرجات التربية والتعليم وتشجيعها لأبنائها المميزين من ذوي الموهبة العالية وسعي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله في تطوير العلم ونهضة المسيرة التعليمية في عهده وتقديم طاقات يمثلون ثروة غالية للوطن.

وكانت لنا وقفة مع أحد أولياء الأمور تحدث تحدّث فيها قائلاً اشعر بالفخر والاعتزاز وابني ينقش اسمه بحروف من الذهب وأثمن جهود التربية والاحتفاء بالطلبة المتفوقين.

والتقيت بأحد الطلبة المتفوقين وذكر أن مجهوده لم يذهب هدر وأنه سعيد جداً في لحظة التكريم وسيره نحو المجد والعلياء .

من جهته أكد لنا أ. حسين سعيد الصيرفي مسؤول الحفل أن جائزة الطلبة المتفوقين تأتي ضمن الخطة والأهداف الإستراتيجية لمكتب القطيف والدور الكبير والبارز الذي تقوم به لتعزيز مفهوم التفوق والتحصيل العلمي من خلال التميز في الآداء ، وختم الصيرفي كلمته موجهاً الشكر والتقدير لكل من ساهم في انجاح الحفل ، وأغلق ستار الحفل بتكريم راعي الحفل بدرع تذكاري قدمه مدير مكتب تربية القطيف .        

تابع التغطية المصورة على فيس بوك أخبار أم الحمام