واستحداث إشارة ضوئية على طريق الخليج

القبض على خمسة عشر مفحطاً خلال شهر في القطيف

شبكة أم الحمام القطيف – ماجد الشبركة
القبض على خمسة عشر مفحطاً خلال شهر في القطيف
القبض على خمسة عشر مفحطاً خلال شهر في القطيف

أسفرت الحملات التي شنتها دورتات مرور محافظة القطيف السرية خلال شهر جمادى الثاني الماضي وبالتعاون مع الأهالي ،عن إيقاف خمسة عشر مفحطاً بينهم حدث لا يتجاوز سنه الستة عشر عاماً تم إرساله إلى دار الملاحظة بالدمام.

ووفقاً لتقرير حصلت “الشرق” على نسخة منه، فإن المفحطين صدرت بحقهم أحكاماً بالإيقاف لمدد تتفاوت بين خمسة أيام وإثنى عشر يوماً، وذلك من قبل هيئة الفصل في المنازعات والقضايا والمخالفات المرورية بالمحافظة (هيئة الجزاءات المرورية)، وذلك لارتكابهم مخالفة التفحيط في بعض الطرق والساحات والاحياء وتعريض أرواحهم وأرواح المواطنين والمقيمين للخطر.

وعلى صعيد متصل، كثفت درويات مرور القطيف وبإشراف مباشر من مدير مرور المحافظة العقيد محمد بن إبراهيم الحرشان من وجودها بكثرة في أزقة واحياء المنطقة بصورة لم تشهدها من قبل وذلك لمنع حالات التفحيط وضمان انسيابية حركة المرور بالتزامن مع فترة الامتحانات النهائية للمدارس.

إلى ذلك، أنهت إدارة المرور استعداداتها لتشغيل إشارة مرور ضوئية جديدة في التقاطع الرابط بين طريق الخليج وبلدة عنك، حيث قام رجال المرور يوم أمس بوضع اللوحات والعلامات الارشادية والتحذيرية بالتقاطع والاشارة المستحدثة، وذلك لتنبيه السائقين بوجودها لضمان سلامة جميع مستخدمي الطريق، ومن المتوقع أن يتم تدشينها خلال اليومين القادمين.