مدير تربية القطيف يكرّم أعضاء اللجنة المنظمة لحفل متفوقي الطلاب

شبكة أم الحمام لمنسّق الإعلامي – أ.خالد منصور السنان - تصوير - جعفر الجبيلي
مدير تربية القطيف يكرّم أعضاء اللجنة المنظمة لحفل متفوقي الطلاب
مدير تربية القطيف يكرّم أعضاء اللجنة المنظمة لحفل متفوقي الطلاب

 

كرّم مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة القطيف الأستاذ عبدالكريم بن عبدالله العليّط صباح الأحد 13 رجب بالمكتب أعضاء اللجنة المنظمة لحفل متفوقي طلاب القطيف للعام الدراسي 1431/1432 هـ.

والذي أقيم مؤخراً  في 25 جمادى الأولى بقاعة شهاب الملكية  ، حيث افتتح مسؤول لجنة المناسبات الأستاذ حسين الصيرفي  اللقاء بكلمة رحّب فيها بمدير المكتب والمدير المساعد الأستاذ محمد بن حمد الخالدي  وأعضاء اللجنة.

وأشار الى أن النجاح الكبير الذي حقق يأتي ذلك سعياً من المكتب في تطبيق الجودة الشاملة وتهيئة بيئة تعليمية محفزة للإبداع والتميز ورعاية الطلاب علمياً وتربوياً ،  من جهته  وجه العليّط  شكره للجنة المناسبات التعليمية والعلاقات العامة وللرجال العاملة.

والجهود التربوية المثمرة تجاه ابنائهم الطلاب  وكذلك المبادرات في تبني الفعاليات والدور الفاعل من خلال ما رآه  في حفل متفوقي القطيف والذي رعاه سعادة محافظ القطيف الأستاذ عبدالله  بن سعد العثمان  وحضره ممثلي إدارة التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية وعدد من وجهاء المنطقة  وأولياء أمور الطلبة المحتفى بهم.

وختم العليّط  كلمته  سائلاً من الله القدير أن يوفق الجميع  في مسيرة النهضة التعليمية التي تشهدها الدولة في عهد خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ودعم سمو وزير التربية والتعليم متأملاً مزيداً من العطاء التربوي .