كأول جمعية في المنطقة... خيرية أم الحمام تتيح للمرأة خوض سباق الترشح في عضوية مجلس إدارتها القادم

شبكة أم الحمام

أصدرت جمعية ام الحمام الخيرية، كتيباً تعريفياً بالمترشحين لعضوية مجلس الإدارة القادم للدورة الانتخابية 2021 - 2025م، ويحتوي الكتيب على السيرة الذاتية والخبرات العلمية والعملية لـ «22» عضواً مرشحاً من الرجال والنساء للتنافس على «13» مقعد في عضوية مجلس الإدارة، وقد تم وضع الرقم التسلسلي بجانب أسم كل عضو بناءً على الترتيب الأبجدي.

ويأتي هذه الإصدار استعداداً لجلسة الجمعية العمومية العادية لانتخاب مجلس الإدارة القادم، والتي ستعقد يوم الثلاثاء بتاريخ 27/10/1442 هـ  الموافق 08/06/2021م، حيث من المفترض أن يصوت «440» من أعضاء الجمعية العاملون ممن سددوا اشتراكاتهم السنوية.

وصرح رئيس مجلس إدارة الجمعية حسين آل جبر أن الجلسة العمومية القادمة ستشهد فتح باب المنافسة للمرأة لخوض الانتخابات لعضوية مجلس الإدارة القادم، حيث تتنافس مرشحتان من الأخوات من بين 22 عضواً مترشحاً للتنافس على عضوية 13 مقعد في تشكيل مجلس إدارة الجمعية.

ودعا رئيس مجلس إدارة الجمعية أعضاء الجمعية المشتركين من أهالي أم الحمام المنتمين للعمل الاجتماعي إلى حضور الجلسة العمومية والمشاركة الفاعلة فيها ليضعوا بصمتهم بانتخاب مجلس إدارة واعد يقود الجمعية إلى ما يتطلعون إليه في المستقبل.

كما نوه آل جبر على انه صدر التوجيه بالموافقة على انعقاد الجلسة العمومية وفق الأنظمة والتعليمات، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية والصحية، لذا يتواجب على أعضاء الجلسة العمومية حجز موعد مسبق للحضور في مقر الجمعية خلال الفترة المخصصة للتصويت بدءاً من الساعة الرابعة عصراً وحتى السابعة مساءً، وذلك عبر الدخول على الرابط الإلكتروني المرفق في بطاقة الدعوة المرسلة لكل عضو مشترك، كما ستبث الفقرات الأخرى عن بعد عبر قناة الجمعية في اليوتيوب.

 














































 

كتب