ابن بطوطه: المعراج وآل طالب يحتفيان بطلبة برنامج الصوت الجميل

شبكة أم الحمام تقرير وتصوير: فائق المرهون

احتفت مدرسة ابن بطوطة الإبتدائية بأم الحمام صباح الثلاثاء 26 شعبان 1443 في إذاعة المدرسة الصباحية بعرض وتكريم طلبة برنامج «الصوت الجميل» الذي يعنى بحفظ وتلاوة آيات كتاب الله الحكيم بصوت متمكن ومخارج حروف سليمة وأداء عال يتناسب مع قدسية المصحف الشريف ويرفع من القيمة المعنوية للمدرسة والطالب على حد سواء.

هذا ويقوم على البرنامج الهادف منذ العودة الحضورية للمدارس بجهد وتفان شديد الأستاذ القدير عبدالحميد المعراج الذي لقي الدعم والتقدير الكبيرين من إدارة المدرسة متمثلة في المرشد الطلابي الأستاذ طالب آل درويش الذي بدوره أعد جوائز عينية وبرنامجا مشتركا منظما بالتعاون مع الأستاذ المعراج والأستاذ القدير مدن عياش وقسم الإذاعة المدرسية.

بدأ البرنامج بعد التمارين الصباحية اليومية مع الأستاذ مدن عياش معلم التربية الرياضية والذي بذل جهدا كبيرا في التنظيم والتنسيق لإنجاحه بالمستوى المطلوب.

ألقى بداية البرنامج الأستاذ المُعد المُعزز عبدالحميد المعراج كلمة موجزة شرح فيها أهداف ورؤى البرنامج للتمعن والتفاعل مع كتاب الله الحكيم مقدما شكره لكل من تعاون معه من الزملاء والطلبة.

كما أثنى المرشد الطلابي الأستاذ طالب آل درويش على الطلبة الحافظين والمتدبرين في البرنامج محفزا بقية الطلبة للمسارعة بالدخول فيه.

يذكر أن عدد الطلبة المحتفى بهم ثمانية:

علي أحمد عفين، علي العبيد، عبدالله القيصوم، حسين الهنيدي، محمد اليوسف، حسين الحرقان، حسن الجراش، علي الخميري.

إضافة لطالبين شاركا في فقرة بر الوالدين بالإذاعة المدرسية وهما:

نور الرضوان، محمد الميرزا

مع جزيل الشكر للمعلم الشيخ جعفر البناوي في تعاونه.