اتفاقية شراكة مجتمعية بين جمعية أم الحمام الخيرية وأم الحمام الإخبارية

شبكة أم الحمام

اتّفاقية شراكة مجتمعيّة بين جمعية أمّ الحمام الخيريّة وأمّ الحمام الإخباريّة لتحقيق الأهداف الإعلاميّة المشتركة

وقّعت جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، عقد اتفاقيّة شراكة مجتمعيّة مع أمّ الحمام الإخباريّة، بهدف تحقيق الأهداف المشتركة بين الطرفين من الناحية الإعلاميّة، ونشر رسالة وبرامج ومشاريع الجمعيّة لكافّة أطياف المجتمع.

وتمّ توقيع الاتّفاقيّة مساء أمس الثلاثاء 28 مارس 2023م في قاعة المناسبات بالجمعيّة، حيث مثّل الجمعيّة في التوقيع رئيس مجلس الإدارة المهندس / زكي بن أحمد آل عبّاس، ومثّل صحيفة أمّ الحمام الإخباريّة في التوقيع، رئيس مجلس الإدارة، الأستاذ / حسين بن مهدي رضوان.

وتضمّنت الاتفاقية عدداً من البنود فيما يخصّ تغطية الصحيفة لفعاليّات وأنشطة الجمعيّة المتعدّدة، عبر الموقع الإلكترونيّ والتطبيق وباقي حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعيّ المختلفة، والمشاركة في تنظيم الفعاليات بالجمعيّة بما يعود بالنفع على أبناء المجتمع، إضافةً إلى الاستفادة من الكوادر البشريّة المميّزة، وتبادل الخبرات بما يخدم أهداف الطرفين.

وتسعى الجمعيّة من خلال توقيع عقود الشراكات المجتمعيّة مع الجهات الأهليّة والحكوميّة والتطوعيّة والإعلاميّة وغيرها، إلى زيادة التعاون مع تلك القطاعات، وتنفيذ برامج مشتركة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة لدى جميع الأطراف، وتسخيرها في خدمة الوطن وأبناء المجتمع.