اللجنة الاجتماعيّة بخيريّة أمّ الحمام تزور جمعيّة العوّاميّة لتبادل الخبرات والتجارب

شبكة أم الحمام

قامت اللجنة الاجتماعيّة بجمعيّة أمّ الحمام الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة، بزيارة للجنة التكافل الاجتماعيّ وكافل اليتيم بجمعيّة العوّاميّة الخيريّة للخدمات الاجتماعيّة مساء يوم الأحد الموافق 03 ديسمبر 2023م، بمقرّ خيريّة العوّاميّة.

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة تبادل الخبرات والتجارب بين الجمعيّات الخيريّة بالمنطقة، والاستفادة منها فيما يتعلّق بخدمة المستفيدين، واستعراض الخدمات المقدّمة لهم وآلية قبولهم، وطريقة الاستفادة من البرنامج الإلكترونيّ المستخدم في الجمعيّتين، كما تمّ خلال اللقاء استعراض الشراكات القائمة بين الجهات المختلفة ومدى إسهامها في تسهيل تقديم الخدمات المختلفة للمستفيدين ووصولها إليهم.

وأكّد رئيس اللجنة الاجتماعيّة بجمعيّة أمّ الحمام الخيريّة الأستاذ جعفر علي الحرز، على أهميّة تفعيل مثل هذه اللقاءات واستمرارها لما يتركه من أثر فعّال في تبادل الخبرات والمعلومات، لما سيكون له من أثر إيجابيّ على جودة تقديم الخدمة للمستفيدين، وقدّم الشكر للأخوة في جمعيّة العوّاميّة على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والأريحيّة التي سادت الاجتماع المثمر بين الطرفين.

ومثّل جمعيّة أمّ الحمام الخيريّة خلال اللقاء كلٌّ من رئيس وأعضاء اللجنة الاجتماعيّة: أ. جعفر الحرز، أ. رشيد الزاير، أ. خليل آل شنر، أ. يوسف العبدالعال، أ. فيصل السعود، حسن الحرز، بالإضافة لأعضاء فرع الجمعيّة ببلدة حلّة محيش: أ. موسى الجنبي، أ. محمد القصيمي.

فيما مثّل جمعيّة العوّاميّة الخيريّة خلال اللقاء نائب رئيس مجلس الإدارة أ. ناجي الفرج، وكلٌّ من رئيس وأعضاء لجنة التكافل الاجتماعيّ وكافل اليتيم: أ. طاهر آل درويش، أ. عبد الهادي البناوي، أ. حسين الشيخ، والمدير التنفيذيّ أ. بدر آل سعيد.