مستوطنون في بلادهم !!!!

 

هكذا يعيش كثير من الأحرار في الوطن العربي والإسلامي كما يعيش المستوطن اللاجئ في غير بلده ، حيث أن حالهم المعيشي والسياسي والاجتماعي ينم عن مدى البؤس والفقر والمذلة التي تعيشها هذه الشعوب الحرة .

#c00000 ; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Simple Bold Jut Out'">في فلسطين:

الفلسطيني لا بيت عنده ،وإذا ملك بيتاً ما أسرع أن يُطرد منه أو يُهدم ، أما اليهود الغاصبون فهم الذين يملكون ويحكمون ويُدعمون من كل الدول بشتى الدعم ،ويقتلون ويستهزئون بأصحاب الأرض الحقيقيين ويشنون عليهم الغارات في الليل وفي وضح النهار وأمام أنظار كل العالم العربي و الغربي ولا من مغيث لا منظمات إنسانية ولا غيرها .

#c00000 ; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Simple Bold Jut Out'; mso-ascii-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-font-family: 'Times New Roman'">في البحرين:

البحرينيون يعيشون على هامش اهتمام الدولة بل يعيشون ضمن مؤامرة الكبت والقهر والاحتقار، فلا وظائف ولا رواتب محترمة ولا بيوت ولا احترام لهم كبشر ، بل سجون و تعذيب واعتقالات للعلماء والشرفاء والناشطين ، بل إن من عجائب الزمن أن المواطن البحريني هو الذي يتمنى أن يغسل سيارة الوافد الباكستاني و الفلبيني والأجنبي هو المتفضل وصاحب الاحترام والذي يعطى كل الحقوق!!!!

خطة تركيع:

تجنيس للأجانب - وظائف حكومية - مميزة - ممارسة للكبائر والفضائح الأخلاقية : خمور- ومراقص - تبرج - سفور زنا منظم - مهرجانات للمغنيات والساقطات من السند والهند - إعلام مضاد لأهداف الإسلام ثقافة وعزة البلد !!!!عندما تسمع أن شخصا ً سافر إلى البحرين يتبادر إلى ذهنك أنه شخص ليس شريفاً !!!مع أن البحرين بلد العلم والعلماء على مدى التاريخ الشيعي وشعب عريق  ومثقف !!! إنها السياسة الأموية التي نشرت في المدينة المنورة القيان والمغنيات كما ينقل مؤرخو الأدب العربي للأسف .

#c00000 ; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Simple Bold Jut Out'; mso-ascii-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-font-family: 'Times New Roman'">تصريحات غير مسؤولة وثقافة يجب أن تُحارب:

هكذا عندما تذهب للمسؤولين باعتبار أنهم يملكون الحكم ونظام المجتمع، تشكوا ظهور الفساد تراه يبرر تواطؤه وتستره عليه قائلاً : ربوا أولادكم !!! كيف تفتح دور الخمر ثم تقول لي ربي ولدك ؟! كيف يباع السلاح على المراهقين ثم تفول ربي ولدك؟!يعني نحن لن نمنع الفساد نحن سندمر شبابكم وثقافتكم الإسلامية، نحن سندخلكم في دوامة اليأس من الإصلاح والأمر بالمعروف والنهي عن المنكر .وفي دوامة لقمة العيش ( وما لي شغل في الناس ).!!!!

بمن ننتصر ؟

لا بد للمؤمنين أن يتمسكوا بمنهج أهل البيت ع منهج الإصلاح والحرية والكرامة والعلم ومحاربة الطغاة والفاسقين ، لقد نهض الإمام الحسين ع في زمن فقد المسلمون فيه الأمل بعودة الإسلام إلى أرض الواقع حيث طُمستْ معالم الحياة الإنسانية إلا أن نهضة سيد الشهداء ع كانت حجة على الخانعين واليائسين والتي استنهضتْ وبعث الأمل في الحياة ، وفي عصرنا الحاضر كنموذج استلهم الإمام الخُميني – قدس الله روحه الزكية – نهضته من سيد الشهداء ع والتي ما زلنا نلمس بركاتها وها نحن نشهد التحولات التاريخية في هذه الأيام والتي هي خير شاهد على نهضة ووعي الشعوب الحرة وفعالية مبادئ الإمام الحسين ع عبر الزمن .

#365f91 ; LINE-HEIGHT: 115%; FONT-FAMILY: 'Simple Bold Jut Out'; mso-ascii-font-family: 'Times New Roman'; mso-hansi-font-family: 'Times New Roman'; mso-themecolor: accent1; mso-themeshade: 191">*رواية مضيئة:

1- في ما يُوجب زوال الدول عن أمير المؤمنين ع ( #365f91 ; mso-themecolor: accent1; mso-themeshade: 191"> يُستدل على إدبار الدول بأربع:تضيع الأصول والتمسك بالفروع وتقديم الأراذل وتأخير الأفاضل).

2-في ما يُوجب بقاء الدول عن ذي النورين علي ع #365f91 ; mso-themecolor: accent1; mso-themeshade: 191">(...فإذا أدت الرعية إلى الوالي حقه،وأدى الوالي إليها حقها عز الحق بينهم،وقامت مناهج الدين ،واعتدلت معالم العدل ،وجرت على أذلالها السُنن فصلح بذلك الزمان ،وُطمع في بقاء الدولة ،ويئست مطامع الأعداء).

3-وعن الفاروق الأكبر علي ع ( #365f91 ; mso-themecolor: accent1; mso-themeshade: 191">ثبات الدول بإقامة سنن العدل ).

الشعوب لا تثور إلا إذا ظلمت بسلب حقوقها فتأملوا في حال هذه الشعوب قبل الطوفان .

والحمد لله رب العالمين وصلى الله على سفن النجاة محمد وآله الأنوار.