الجش : إغلاق جسر وتحويل المركبات إلى طريق مسدود

شبكة أم الحمام ماجد الشبركة - القطيف

 

 

أغلقت أعمال إعادة إنشاء مخارج ومداخل جسر بلدة الجش، بمحافظة القطيف، الطريق في وجه المركبات الخارجة من البلدة إلى طريق الظهران الجبيل السريع، ووضعت لوحة إرشادية لطريق بديل، صُدِم السائقون بإغلاقه هو الآخر.

وقال لؤي عبدالله الدرويش  إنه فوجئ أثناء ذهابه إلى عمله، قبل عدة أيام بإغلاق مخرج الجسر للصيانة، وبوجود لوحة إرشادية تحيل المتجهين لمدينة الدمام إلى طريق غير نافذ، ما أجبر أصحاب المركبات على سلوك طرق فرعية وعرة، للوصول لطريق الظهران – الجبيل السريع، الأمر الذي يتسبب يومياً في فوضى مرورية، خاصة وقت الذروة، بسبب وجود كثير من الشاحنات.

وطالب الجهات المشرفة على السلامة المرورية في الطريق بضرورة وضع لوحات إرشادية في المخارج التي تسلكها المركبات، للوصول لطريق الظهران الجبيل السريع، وإغلاق بعضها لأنها تشكل خطراً حقيقياً على سلامة السائقين، بسبب عدم كفاءتها، وعدم وجود لوحات إرشادية فيها، وكذلك خروج كثير من أصحاب الشاحنات منها بشكل مفاجئ.
وأوضح وكيل وزارة النقل بالمنطقة الشرقية المهندس خالد السويكت، أمس، أن الأعمال الجارية في جسر الجش تهدف إلى إعادة إنشاء مخرج ومنفذ الجسر، إضافة لكشط طبقة أسفلتية وإعادة رصفها، وأن الطريق سيكون جاهزاً خلال أسبوعين من الآن.